النهضة يهزم قاسيون 3:4 بشق الأنفس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


أهداف المباراة

النهضة يهزم قاسيون 3:4 بشق الأنفس
مجد رباح.. هداف بامتياز: 7 أهداف في مبارتين
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 98\07\2010
في مباراة قوية وسريعة فاز فريق النهضة من مجدل شمس
3:4 على ضيفه قاسيون من بقعاثا، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب مجدل شمس.

نوايا اللاعبين كانت واضحة منذ بداية المباراة، حيت تبادل الطرفان الهجمات في بداية الشوط الأول وكانت المواجهة ندية، لكن لاعب النهضة مجد رباح باغت حارس قاسيون بهدفه الأول في مستهل الشوط ما أعطى فريق النهضة دفعة إلى الأمام، ثم تبعه مجد بهدف ثان لتصبح النتيجة 0:2 للنهضة.
فريق النهضة تعرض لأكثر من إصابة خلال الشوط الأول أدت إلى خروج عدد من اللاعبين الأمر الذي أضعف الفريق بصورة ملموسة، فضغط قاسيون بقوة وتعددت هجماته على مرمى النهضة لكنه لم يوفق في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للنهضة.

الشوط الثاني بدأ مع هجوم قوي لقاسيون فسيطر على المباراة بصورة واضحة فيما تحول النهضة إلى الدفاع المستميت، لكنه لم ينجح في كبح جماح قاسيون الذي سجل هدفه الأول عن طريق لاعبه المتألق سلمان أبو شاهين، واستمر في الهجوم ليسجل لاعبه المخضرم فريد صبح الهدف الثاني، فبدا وكان قاسيون على وشك الفوز بالمباراة.
لكن النهضة باغت قاسيون مرة أخرى بهدف بواسطة لاعبه أيال ابراهيم لتتقدم النهضة 2:3، وهو ما دفع قاسيون إلى مضاعفة جهوده والضغط بكل قوته لتغيير النتيجة، إلا أن لاعب النهضة المتألق مجد رباح سجل هدفه الثالث في المباراة، والهدف الرابع للنهضة، في هجمة مرتدة وسريعة، ليجعل نهمة قاسيون بالفوز صعبة إن لم يكن مستحيلة.

قاسيون من جهته لم يستسلم بل تابع الضغط واستمر في السيطرة على المباراة ونجح في الدقائق الأخيرة من تسجيل هدف جميل عن طريق لاعبه نائل صبح الذي انفرد بحارس النهضة مسجلاً الهدف الثالث والأخير لقاسيون، قبل أن يعلن الحكم جميل الشاعر نهاية المباراة بالنتيجة 3:4 للنهضة.  

لعب للنهضة لعب لقاسيون
ناشد أبو جبل
سليم كحلوني
نشأت ابو صالح
شادي ابراهيم
فراس ابو جبل
عهد ابو زيد
ايال ابراهيم
علاء ابراهيم
معتز ابو جبل
مجد رباح
اياد ابراهيم
وافي ابو جبل
سامح ابو زيد
فراس محمود
ادم شقير
رأفت ابو جبل
علاء ابو جبل
فؤاد ابو جبل
تيمور محمود
سلمان ابو شاهين
امير الولي
محمود ابو شاهين
فريد صبح
حسن الولي
ماجد ناصر
وليد ناصر
رفعت ابو شاهين
كريم
نائل صبح
حسام ابو شاهين
ربيع الولي
نائل ابو عواد
لؤي صبح
وائل صبح
 


ملخص المباراة

 إضغط هنا للمزيد من الصور